إليسا تحضر لجمهورها مفاجئتين قبل إحتفالات رأس السنة الميلادية

هاجر هشام
2018-12-13T03:55:25+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:55 صباحًا
إليسا تحضر لجمهورها مفاجئتين قبل إحتفالات رأس السنة الميلادية

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة موجهة إلى جمهورها أنها لديها مفاجأتين قبل الإحتفال بالعام الميلادي الجديد، مؤكدة أنها سوف تعلن عن أول مفاجأة خلال الأيام القليلة القادمة وهو يوم الجمعة المقبلة، مضيفة فهل أنتم مستعدون؟

حيث كان من أخر أعمال الفنانة إليسا الفنية هو طرحها لألبومها الأخير الذي يحمل اسم إلى كل اللي بيحبوني، وشهد هذا الألبوم الكثير من النجاحات الكبيرة منذ انطلاقه من فترة قليلة.

ومن الجدير بالذكر أن، من فترة ليست طويلة فاجأت المطربة إليسا ملكة الإحساس أنها تعرضت إلى الإصابة بمرض السرطان في الثدي، حيث أنها اكتشفت بالصدمة من خلال إجرائها فحوصات للاطمئنان على صحتها، ولكنها أكدت أنها تم تعافيها منه بشكل نهائي وأنها لم تخبر والدتها إلا بعد شفائها، وهذا حسب ما صرخت به إليسا أثناء استضافتها ببرنامج معكم مع منى الشاذلي.

إستقبل فنانين وفنانات الفنانة إليسا خبر مرضها بدعم وتشجيع كبير، كما أن جمهورها ومحبيها قدموا لها الدعم ودعوا لها بالشفاء والتمتع بصحة وعافية جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.